دوري أبطال اوروبا

كلوب يكشف شعوره تجاه راموس بعد 3 أعوام على واقعة محمد صلاح

محمد صلاح وسيرجيو راموس – ريال مدريد ضد ليفربول – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – يستعد نادي ليفربول الإنجليزي للحلول ضيفًا على نظيره ريال مدريد الإسباني، غدًا الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعيد المباراة المرتقبة للأذهان مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، والتي شهدت واقعة شهيرة حين اشتبك قائد الميرينجي سيرجيو راموس مع النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح في لعبة مشتركة انتهت بإصابة الأخير في كتفه وخروجه مستبدلًا في وقت مبكر.

كلوب: ريال مدريد الذي سنواجه غدًا ليس هو الذي لاقيناه في 2018

وتذكر المدير الفني للريدز يورجن كلوب تلك الواقعة خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، الذي أقيم اليوم الاثنين، حين سُئل عنها ليقول: “لقد كنت غاضبًا للغاية مما حدث، لم أكن لأدعو راموس لعيد ميلادي، ولكن الآن سأفكر في الأمر مجددًا”.

وأضاف المدير الفني الألماني لنادي ليفربول، الذي خسر نهائي 2018 بثلاثية مقابل هدف وحيد: “لا يمكنني استعادة هذا الغضب، ولكني قلت بالفعل إنني لم يعجبني ما حدث في تلك الليلة”.

وأكد كلوب أن ريال مدريد الذي سيواجهه غدًا ليس هو نفسه الذي واجهه في 2018، موضحًا: “مدريد هذا لا علاقة له بالفريق الذي واجهناه في 2018، بالطبع أتذكر تلك المباراة، وقلت حينها وأقول الآن إنه بعد إصابة صلاح بدأوا في السيطرة على المباراة ولكن الآن فريقنا مستعد لهذه النوعية من المباريات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى