الكرة السعودية

الهلال يتعرض لضربة مزدوجة قبل مواجهة الاتحاد

سعودي 360 – تعرض فريق الهلال لضربة موجعة بعد تأكد غياب الثنائي سالم الدوسري وعبدالله الحمدان أمام الاتحاد في الكلاسيكو بالجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن عبد الله الحمدان مهاجم فريق الهلال لن يكون جاهزاً لخوض المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد يوم 9 أبريل الجاري.

الإصابة تبعد الدوسري والحمدان عن مواجهة الهلال

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الحمدان يحتاج إلى مزيد من الوقت ليصل لكامل جاهزيته البدنية والفنية، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وخضع عبدالله الحمدان مهاجم الفريق، أمس، لجلسات علاجية جراء إصابته السابقة في أسفل عضلات البطن حيث سيستكمل برنامجه العلاجي بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها سالم الدوسري عن تعرضه للإصابة في أربطة مفصل القدم وتمدد بسيط في الرباط الجانبي للركبة وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في العيادة الطبية.

ويلتقي الهلال مع الاتحاد على ملعب الملك عبدالعزيز “الشرائع” مساء الجمعة، عند تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة، والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 48 نقطة، بينما الاتحاد يتواجد بالمركز الثالث وفي رصيده 42 نقطة بعد مرور 24 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى