رياضات متنوعة

قائمة بعشرة من كبار مشاهير العالم ظهروا في أحداث ريسلمانيا

يستعد مغني الراب العالمي باد باني لمواجهة المصارع The Miz خلال أحداث ريسلمانيا 37 التي تبث شبكة WWE فعالياتها مباشرة يومي 11 و12 نيسان القادم، ويعد باد باني أحدث الضيوف الكبار إلى قائمة تحفل بأسماء أشهر النجوم العالميين من مختلف الأوساط الفنية ومشاهير هوليوود من الذين شاركوا في فعاليات ريسلمانيا، التي تتضمن عدد كبير من الاسماء ابرزهم:

شارك أوزي أوزبورن في رسلمانيا 2 في 7 نيسان 1986 ناساو كوليسيوم وهو الأب الروحي لموسيقى الهيفي ميتال، حيث أدار أوزي فريق المصارعة “ذا ريتيش بولدوغز، المكون من مصارعين من أبناء بلده في مواجهة ذا دريم تيم.

شاركت باميلا أندرسون في رسلمانيا 11 في 2 نيسان 1995 الذي اقيم في مركز هارتفورد سيفيك، هارتفورد، كونيكتيكت حيث شاركت كضيفة شرف مساندة إلى جانب المصارع ديزل حامل لقب الوزن الثقيل، كما وتغلبت على شون مايكل في النزال على اللقب.

بيرت رينولدز شارك في ريسلمانيا 10 في 20 اذار 1994 في ساحة حديقة ماديسون سكوير ، نيويورك، بعد ان كان رينولدز عريف الحفل للحدث الرئيسي الذي شهد نزالًا تغلب فيه بريت هارت على يوكوزونا للفوز بقلب بطولة WWE.

أرنولد شوارزينيغر شارك في ريسلمانيا 31 في 29 اذار 2015 على استاد ليفايز في سانتا كلارا – كاليفورنيا حيث تم تقديم أرنولد إلى قاعة مشاهير WWE في الأمسية السابقة للحدث، فيما شهد يوم الحدث دخول المصارع Triple H إلى ساحة النزال ضمن أجواء مستوحاة من فيلم تيرميناتور.

مستر تي MR T شارك في ريسلمانيا 1 و2 في 31 اذار 1985 و7 نيسان 1986 في ساحة حدقة ماديسون سكوير وناساو كوليسيوم، نيويورك في أول حدث رسلمانيا في التاريخ، وفي العام التالي واجه بايبر في نزال ملاكمة كان مغني الجاز الأسطوري كاب كاللواي أحد أعضاء لجنة التحكيم فيه.

شارك فلويد مايويذر جونيور في رسلمانيا 24 في 30 اذار 2008 على ارض سيتروس بأول أورلاندو – فلوريدا، حيث ظهر بطل الملاكمة غير المهزوم في نزال بدون استبعاد في مواجهة بيج شاو تمكن فيه من الفوز على غريمه بالضربة القاضية.

مايك تايسون شارك في رسلمانيا 14 في 29 اذار 1998 في فلييت سينتر، بوسطن، ماساتشوستس حيث كان الرجل الأكثر إثارة للخوف ضيف شرف وضابطًا للحداد إلى جانب الحلبة خلال النزال الرئيسي الذي شهد المواجهة بين ستون كولد وشون مايكلز على لقب بطولة WWE أثناء الدخول إلى الحدث، ليكشف في نهاية المطاف عن موقفه الحقيقة ومساندته لستون كولد حين عد إلى ثلاث ورفع يد راتل سنايك معلنًا فوزه.

نيكول شيرزينغر شاركت في رسلمانيا 25 ففي 5 نيسان 2009 على ارض ريلاينت استاديوم هيوستن، تكساس، كذلك شاركت كيم كارداشيان في رسلمانيا 24 في 30 اذار 2008 على ارض ملعب سيتروس بأول أورلاندو، فلوريدا حيثن تولت مهمة المضيفة خلال فعاليات ريسلمانيا 24

ران دي إم سي شارك في رسلمانيا 5 2 نيسان 1989 في تلامب بلازا مدينة أتلانتا، نيوجيرسي حيث أدت فرقة ران دي إم سي أغنية ريسلمانيا راب.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى