الكرة السعودية

“فريق السنابات”.. عضو النصر يفتح النار على اللاعبين بعد الخروج من كأس الملك

سعودي 360 – انتقد طلال عبدالله الرشيد عضو شرف النصر، لاعبي الفريق بعد الخروج من كأس الملك على يد الفيصلي.

وسقط النصر أمام الفيصلي بهدف نظيف سجله جوليو تفاريس وذلك في مباراة نصف نهائي كأس الملك، والتي جمعت الفريقين يوم أمس الأحد.

طلال الرشيد ينتقد لاعبي النصر

وكتب الرشيد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “يستاهل الفيصلي الفريق اللي استعد وعسكر واهتم بالمباراة المهمة، أما فريق الاجازات والسنابات فلا تعليق، الحمدلله على كل حال.. الأمل في القادم”.

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين وذلك رغم طرد لاعب من الفيصلي عند الدقيقة 10، وسيطرة النصر على الكرة في أغلب أوقات المباراة.

واحتسب محمد الهويش حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الفيصلي بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” والتأكد من وجود مخالفة على عبدالله مادو لاعب النصر.

وقام جوليو تفاريس بتسديد ركلة الجزاء بنجاح في مرمى النصر بالدقيقة “81” ليمنح التقدم لفريقه في وقت قاتل من عمر المباراة.

من جانبه، اعتذر الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر، للجماهير ووعد بتقديم الأفضل خلال بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال هورفات عقب نهاية المباراة في تصريحاته عبر القنوات الرياضية السعودية: “أنا آسف على ما حصل، ولا زالت لدينا تحديات تنتظرنا في قادم الأيام ويجب علينا النظر إلى الأمام”.

وأوضح: “أعد الجماهير بتقديم الأفضل في القادم، ولم تكن مشكلة في إشراك عبدالفتاح عسيري بالجهة اليسرى وأمرابط بالجهة اليمنى”.

وأضاف: “في حال التأهل في البطولة الآسيوية وتحسين ترتيبنا بالدوري وبالإضافة إلى تحقيق السوبر سابقًاً أعتقد بأنه موسم رائع بالنسبة لنا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى