دوري أبطال اوروبا

هالاند مهدد بالغياب عن مباراة دورتموند ومانشستر سيتي في ألمانيا

إيرلينج هالاند – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – تهدد العقوبة الإدارية تواجد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب سيجنال إيدونا بارك بألمانيا، يوم الأربعاء الموافق 14 من أبريل الجاري.

هالاند يستعد لخوض مباراة الذهاب مع فريقه ضد السيتي في الذهاب هذا الأسبوع “يوم الثلاثاء”، وحال حصوله على ورقة صفراء في اللقاء القادم، سيغيب بشكل تلقائي عن مباراة الإياب بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

نجوم مهددون بالغياب عن مباريات الإياب بربع نهائي الأبطال

ويتسبب الإيقاف الإداري في حرمان ثلاثة لاعبين من المشاركة في مباريات الذهاب، حيث سيغيب الإيراني مهدي طارمي وزميله سيرجيو أوليفيرا عن بورتو البرتغالي أمام تشيلسي الإنجليزي، و لياندرو باريديس عن باريس سان جيرمان في مواجهة بايرن ميونخ.

ويعتبر بورتو وبايرن ميونخ الألماني الفريقان الوحيدان اللذان لا يملكان في صفوفهما أي لاعبين تحت تهديد الغياب عن لقاء الإياب حال الحصول على إنذار في الذهاب.

بدوره يبعد جواو كانسيلو إنذار واحد عن الغياب عن لقاء الإياب مع مانشستر سيتي، ونفس الوضعية يعيشها ماتيو كوفاسيتش وحكيم زياش في تشيلسي، نيمار دا سيلفا، إدريسا جوييه، لايفين كورزاوا وماركو فيراتي في باريس سان جيرمان.

وبالنسبة لريال مدريد فيغيب فيديريكو فالفيردي وفيرلان ميندي عن لقاء الإياب حال حصول أي منهما على إنذار ضد ليفربول ذهاباً، أما الريدز فيعيش الثلاثي جيني فينالدوم، جيمس ميلنر وجوردان هيندرسون تحت تهديد الغياب عن الإياب حال رؤية الأصفر في لقاء الثلاثاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى