دوري أبطال اوروبا

بوتشيتينو يرفع الراية البيضاء في سان جيرمان قبل مواجهة بايرن ميونخ

ماوريسيو بوتشيتينو – توتنهام هوتسبير – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اعترف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي بصعوبة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، بعد الخسارة من ليل بهدفٍ نظيف.

وتلقى باريس سان جيرمان مساء أمس السبت خسارة موجعة بهدفٍ نظيف أمام منافسه المباشر على لقب الدوري الفرنسي، ليل، ليفقد الفريق الفرصة للاحتفاظ بلقب الدوري.

وبهذه الخسارة، انفرد ليل بصدارة الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن باريس سان جيرمان، قبل سبع جولات على انتهاء المسابقة.

بوتشيتينو يرفع الراية البيضاء في الدوري الفرنسي

وتحدث بوتشيتينو بعد انتهاء مباراة باريس سان جيرمان وليل قائلاً “الفوز بالدوري؟ سيكون الأمر صعباً، كنا نعلم جيداً أن الأمر سيكون صعباً حتى النهاية، وبالطبع نحن بحاجة إلى الاستمرار والتفكير في جميع البطولات”.

وأضاف “لقد صنعوا فرصاً أقل منا، ولكنهم كانوا أكثر فاعلية أمام المرمى، أعتقد أننا استحقينا التعادل على أقل تقدير، ولكن في النهاية خسرنا، وبالطبع نشعر بخيبة أمل كبيرة”.

وأردف “كنا نعتقد أنه مع السيطرة سنحرز هدفاً، ولكن في النهاية نفد الوقت”.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيواجه منافسه بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، ويأمل بوتشيتينو في الخروج بنتيجة إيجابية بلقاء الذهاب بعد خسارته بنسبة كبيرة الفوز بلقب الدوري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى