رياضات متنوعة

موجز المساء: ريال مدريد يواصل الضغط على أتلتيكو، سقوط مدوّي لتشيلسي، خسارة دورتموند، تعثّر ميلان ويوفنتوس وليل يهزم باريس سان جيرمان

واصل ​ريال مدريد​ الضغط على أتلتيكو مدريد، واستطاع أن يفوز على حساب ايبار بهدفين مقابل لاشيء سجلهما ماركو اسينسيو وكريم بنزيما ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني. وحقق فياريال الفوز 3-0 على غرناطة.

وفي الدوري الانكليزي، سقط ​تشيلسي​ بهزيمة كبيرة امام وست بروميتش 5-2، فيما فاز ليدز يونايتد 2-1 على شيفلد يونايتد.

وضمن فعاليات الجولة 27 من منافسات الدوري الالماني ” البوندسليغا “، حسم نادي اينتراخت فرانكفورت القمة التي جمعته امام بوروسيا دورتموند لصالحه وبواقع 2-1.

وفي الدوري الفرنسي، خطف ليل الصدارة من ​باريس سان جيرمان​، وحقق عليه الفوز بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ليتصدر بفارق 3 نقاط. وحقق موناكو الفوز على حساب ميتز بنتيجة 4-0.

وفي الدوري الايطالي، تعثّر ​ميلان​ أمام سامبدوريا 1-1، فيما يوفنتوس وقع بفخ التعادل أمام تورينو 2-2، وتعادل روما 2-2 أمام ساسولو، وفاز نابولي 4-3 على كروتوني، ولاتسيو 2-1 على سبيزيا، واستطاع أتالانتا أن يتخطى اودينيزي 3-1.

وفي دوري أبطال أفريقيا، تمكن فريق ​الاهلي المصري​ من خطف تعادلاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره المريخ السوداني، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – ليحسم التأهل إلى ربع النهائي.

عربيا، وفي افتتاح مباريات الجولة الـ 20 من دوري نجوم قطر لكرة القدم، تمكن فريق السد من تحقيق فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام مضيفه الغرافة، وانتهت هذه المواجهة بهدفين نظيفين.

متفرقات دولية:

– كشفت تقارير صحافية ان الشرطة الأميركية في نيويورك ضبطت طرودا تحتوي على 50 كيلوغراما من الكوكايين وعليها العلامة التجارية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “CR7”.

– أفادت تقارير صحافية أن المقاتل الأميركي، داستن بوارييه، على عقد لخوض نزال ثالث ضد الإيرلندي كونور ماكغريغور، في حدث “UFC” للفنون القتالية المختلطة القادم المقرر في العاشر من يوليو/تموز المقبل.

– تاهلت سمر حمزة لاعبة المنتخب المصري للمصارعة الى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو بعد فوزها في المباراة الأولى من أصل مباراتين بتصفيات إفريقيا/ أوقيانوسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو والمقامة في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 2 الى نيسان/ ابريل 2021.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى