الكرة القطرية

الجولة 20 ..صراع مقعدين في المربع وهبوط الخريطيات وارد

محمود الفضلي

تدخل منافسات دوري نجوم QNB منعطفاً هاماً جداً عبر الجولة العشرين التي تقام كل مبارياتها يوم السبت، حيث تسلط الأضواء على صراع قائم ومحتدم على مقعدين في المربع الذهبي ودوري أبطال آسيا 2021 بعدما حسم السد المقعد المباشر الأول، فيما حسم الدحيل تواجده في المربع بإنتظار حسم مقعده المباشر الثاني بدوري الابطال .

الطوفان يتطلع لحسم الوصافة رسمياً بالوصول الى النقطة 43 في حين يتشبث العربي بأمال تبدو ضئيلة في المنافسة شريطة الفوز في المباريات الثلاث بدءً من مواجهة الدحيل وانتظار خدمات الأخرين..في حين يأمل قطر التمسك بمركزه الرابع عبر مواجهة صعبة أمام السيلية المنتشي بالتتويج بكأس اوريدو.

الغرافة الذي خاض مباراة إضافية يبحث عن استعادة الثقة أولا عندما يواجه السد المتوج بطلا، فالإنتصار سيحيي آمال الفهود في تواجد قاري جديد، كما أنه سيمد الفريق بدفعة معنوية قبل مواجهة أجمك الاوزبكي في ملحق دوري الأبطال.

الريان يتطلع للإبتعاد بالمركز الثالث أولا عبر ام صلال، من ثم محاولة الضغط على الدحيل الثاني في حال تعثره..بالمقابل سيكون الصقور أمام تهديدات التراجع للمركز قبل الأخير المؤدي الى الملحق وبالتالي ازدياد الضغوط على المدرب عزيز بن عسكر.

حسم الهبوط المباشر يبقى واردا بخسارة جديدة للخريطيات أما الأهلي الباحث عن مواصلة الدفاع عن حظوظ المربع، مقابل فوز الخور وتعادل أم صلال في ذات الجولة، فيما سيبقى السابق بين الفرسان والصقور على الهروب من الفاصلة قائما في وقت وضع فيه الوكرة قدماً في الأمان.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى