الكرة السعودية

مهاجم الاتحاد ينضم للتدريبات استعداداً للهلال

سعودي 360 – يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعدادته لخوض المباراة القادمة المرتقبة ضد الهلال، يوم الجمعة 9 أبريل، في كلاسيكو الجولة الـ25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

اليامي يعود لتدريبات الاتحاد

وتواجد عبدالرحمن اليامي مهاجم الاتحاد، اليوم الجمعة، في النادي لتأدية تدريبات في صالة الحديد واللياقة بالنادي وذلك بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب السعودي الأولمبي.

وكان فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، قد قرر منح لاعبي الفريق راحة اليوم عن أداء التدريبات على أن يبدأ الاستعداد الفعلي لمواجهة الهلال يوم السبت وذلك بمشاركة اللاعبين الدوليين.

ويلتقي الاتحاد مع الهلال على ملعب الملك عبدالعزيز “الشرائع” بمكة المكرمة، وذلك في تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر الهلال ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، بينما الاتحاد يتواجد بالمركز الثالث وفي رصيده 43 نقطة قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بينهما.

ويفقد الاتحاد جهود نجمي الدفاع أحمد حجازي وزياد الصحفي أمام الهلال في الكلاسيكو حيث تلقى الأول طرد والآخر بطاقة صفراء خلال مواجهة الرائد الماضية بالجولة الـ24.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى