الكرة السعودية

حالة “واحدة” ترسم ملامح مستقبل ريجيكامب مع الأهلي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن حالة تحسم تمديد عقد الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، بعد نهاية الموسم الحالي.

حالة “واحدة” ترسم ملامح مستقبل ريجيكامب مع الأهلي

وأكد مصدر من داخل إدارة النادي الأهلي، لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن الحديث عن مستقبل ريجيكامب مع فريق “الراقي” بعد انتهاء مدة عقده القصيرة، سابق لآوانه.

وأوضح المصدر الأهلاوي للصحيفة السعودية، أن بقاء ريجيكامب لأكثر من مدة عقده الحالية والتي تمتد إلى ثلاثة أشهر، سيخضع إلى تقييم فني في حالة تحسن الفريق مع تحت قيادته.

وأشار مصدر الأهلي، إلى أن إدارة النادي تعمل على استخراج تأشيرة المدرب الروماني وجهازه الفني المساعد، مشدداً على أنه سيتم تحديد وصولهم إلى جدة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت إدارة الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، أعلنت عن تعاقدها مع ريجيكامب منذ يومين، لتولي مسؤولية القيادة الفنية لفريق “الراقي” لمدة ثلاثة أشهر، حتى نهاية الموسم الحالي.

وكانت إدارة النادي الأهلي قررت فسخ عقد المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، عقب توصلهما لاتفاق برحيله بالتراضي، بعد سلسة من النتائج المخيبة للآمال.

ويجيد ريجيكامب التعامل مع الأندية العربية، لما يمتلكه من خبرة جيدة بالعمل في المنطقة، حيث سبق وأن تولى تدريب الهلال السعودي في الفترة من مايو 2014 حتى فبراير 2015، كما درّب الثنائي الإماراتي؛ الوصل والوحدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى