الكرة السعودية

تكذيب للروماني.. نصراوي سابق يكشف سر عودة لوشيسكو

سعودي 360 – علّق سعود الصرامي، المتحدث الرسمي لنادي النصر، على عودة الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني السابق لفريق الهلال، من جديد للمملكة، كاشفاً السبب الحقيقي.

نصراوي سابق يكشف سر عودة لوشيسكو

وكتب الصرامي على حسابه الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “هات إذنك، عودة المدرب المُقال جاء بحثاً عن حقوقه المالية”.

وأضاف: “حتى لو خرجت تصريحاته بكلام متفق عليها، لكنها لا تعنى الحقيقة التي جاء من أجلها”.

وكان لوشيسكو قد ظهر في مقابلة تلفزيونية مع أحد البرامج السعودية، أمس، أوضح خلالها أن عودته لمدينة الرياض جاءت من أجل مقابلة فهد بن نافل رئيس الهلال، مشيراً إلى أن علاقتهم قوية.

وقال لوشيسكو أنه سيتناول العشاء مع بن نافل، وأنه ليس هناك أي قضايا لمناقشتها، مشدداً على أنه أفضل رئيس عمل معه على الإطلاق.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال، قد قرر إنهاء علاقته التعاقدية مع لوشيسكو رسمياً بالتراضي، في يوم 14 فبراير، وتقديم الشكر للمدرب الروماني وطاقمه المساعد على ما قدموه خلال فترة عملهم في النادي.

وحقق لوشيسكو العديد من الإنجازات خلال فترة توليه تدريب الهلال، إذ تمكن من تحقيق الثلاثية الموسم الماضي 2019-2020، بعد أن توج بلقب دوري أبطال آسيا والدوري السعودي وكأس الملك.

وأسندت إدارة نادي الهلال مهمة تدريب الفريق للبرازيلي روجيريو ميكالي، مدرب فريق شباب الهلال تحت 19 عاماً، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى