دوري أبطال اوروبا

فليك يُحدد بديل ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ

فليك – بايرن ميونيخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – سيواجه بايرن ميونيخ منافسه الرئيسي على بطولة الدوري الألماني هذا الموسم وهو فريق لايبزيج والذي يأتي خلفه بفارق 4 نقاط.

سيعاني بايرن من غياب الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي والذي تأكد كذلك غيابه عن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان، لكن لديه مولر وليروي ساني وموتينج وهم ثلاثي متاح للمشاركة في مركز رأس الحربة.

قال فليك مدرب الفريق البافاري: “آنا أشعر بالأسف لإصابته، بالطبع كمدرب أود أن يكون الجميع معي، لكن لا يزعجني ذلك الأمر كثيراً لأن لدينا لاعبين يمكنهم في نفس مركزه”.

فليك: لدينا بدائل مختلفة لليفاندوفسكي

استطرد بالمؤتمر الصحفي للقاء لايبزيج: “إنه تحدٍ لنا جميعاً يسعدنا مواجهته كفريق، نحن نريد أن نعرف فقد متى سيعود روبيرت، ولكن من الصعب قول ذلك بالتفصيل، تشوبو موتينج ؟ إنه لاعب يظهر جودته في التدريب وحتى عندما يشارك، لكن الأمر سيبقى مفتوحاً على جميع الاحتمالات وسيعتمد على طريقة لعبنا، لكن بالتأكيد أحد الخيارات لدينا”.

وعن الغيابات في الدفاع بسبب الإيقاف قال: “نفس الأمر بالنسبة لروبيرت، جيروم بواتينج كان بحالة جيدة جداً، ألفونسو ديفيز كذلك كان دائماً جيداً وهو من اللاعبين المهمين الذين سيغيبوا، لكننا استعدنا نيكلاس سولي ببطء، ورغم أن حالته ليست مثالية ولكنه سيكون قادراً على المشاركة في قلب الدفاع -إلى جانب دافيد ألابا-، نحن واثقين للغاية بلاعبينا”.

فليك: مباراة لايبزيج ليست حاسمة

وعن أهمية أمام المباراة ضد لايبزيج مساء السبت قال : “لا أعرف ما إذا كانت البطولة الألمانية ستحسم في حالة فوزنا على لايبزيج، إنهم فريق قوي ويقوم بعمل جيد هذا الموسم وهي مباراة عالية المستوى، وسنفكر في هذا السؤال فقط بعد نهاية المباراة”.

وعن موقف لوكاس هيرنانديز مع الفريق البافاري قال : “قلت دائماً ان لوكاس محترف ممتاز ونحن نقدره كثيراً، نحن لدينا لاعبين جيدين للغاية في كل المراكز ولدينا ألفونسو ديفيز ولوكاس على الجهة اليسرى، وهو يقوم بعمل جيد كلما شارك”.

أما عن عملية الإجهاد بعد فترة التوقف الدولي وعودة اللاعبين الدوليين من مباريات مكثفة قال المدرب الألماني: “في الوقت الحالي لا يوجد بديل سوى التعامل مع تلك الظروف، اللاعبون تحت ضغط كبير، والموسم الحالي مثل الموسم الماضي والموسم القادم، وعلينا إدارة الإجهاد وأن نكون على دراية بهذا الأمر، ليس فقط بالنسبة للفرق ولكن أيضاً للمنتخبات والتي يجب أن تضع حالة اللاعبين في الاعتبار”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى