الكرة السعودية

تعليق “جديد” من الأهلي السعودي على غياب فيجسا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن سبب تأخر عودة الصربي ليوبومير فيجسا، محترف فريق الأهلي، من بلاده للمشاركة مع فريق “الراقي”، قبل استئناف النشاط الرياضي.

تعليق “جديد” من الأهلي على غياب فيجسا

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي، لصحيفة “الرياضية” السعودية، أنه لا توجد للصربي فيجسا أي متأخرات مالية تمنع عودته للانتظام مع فريق “الراقي”.

وأوضح المصدر الأهلاوي للصحيفة السعودية، أن فيجسا مازال يعاني من فيروس كورونا، وفور تعافيه سيتم العمل على عودته في أسرع وقت، للمشاركة مع الفريق فيما تبقى من مباريات في الدوري السعودي.

“وكان النادي الأهلي قد أعلن في 26 مارس، عن تعذر وصول فيجسا لمدينة جدة للعودة إلى التدريبات، بعد ثبوت إيجابية المسحة الطبية التي أجراها والخاصة بفيروس “كورونا” المستجد.

وتعرض فيجسا للإصابة أثناء مشاركته مع فريق الأهلي خلال مواجهة الشباب، في يوم 23 من شهر فبراير، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي، وانتهى اللقاء بهزيمة الراقي 3-0.

وخضع فيجسا لفحوصات طبية على خلفية إصابته، حيث أعلن النادي الأهلي عن معاناة اللاعب من تمزق عضلي، يحتاج إلى علاج و تأهيل من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وغادر لبلاده يوم 10 مارس بإذن من إدارة “الراقي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى