الكرة السعودية

“إقالة عبدالغني ومدرب النصر الجديد”.. تعليق ناري من آل معمر

سعودي 360 – كشف مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر الجديد، حقيقة اقتراب إقالة حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لفريق “العالمي” من منصبه، وموقفه من التفاوض مع مدربين ولاعبين أجانب.

رئيس النصر يحسم مصير عبدالغني

وتحدث آل معمر في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “كنت أتابع الأمر عن بعد منذ تعيين حسين عبدالغني، وجهده واضح للجميع، ولا أعتقد وجود مسؤول في المرحلة المقبلة يستغني عن قائد بحجمه، حيث قدم عملاً كبيراً والجميع شاهد نتائج عمله”.

وأضاف رئيس النصر الجديد قائلاً: “عبدالغني ابن النادي، ولا توجد أي أحاديث بشأن رحيله عن منصبه الحالي، هو نجم ويؤدي عمله كما ينبغي، من الآن إلى نهاية الموسم سنقيم عمل الجميع، والبقاء سيكون للأصلح”.

وبسؤاله عن الدخول في مفاوضات مع مدربين ولاعبين أجانب للفترة المقبلة، أجاب: “لم نفتح أي ملف، ولا يمكن أن أفتح أي ملف قبل صدور قرار وزارة الرياضة، وعلى المدى القصير لن يكون هناك أي تغيير، وأنا أثق في الموجودين حالياً”.

وأعلن نادي النصر مساء أمس الخميس، عن تنصيب آل معمر رئيساً جديداً لمجلس الإدارة لمدة 4 أعوام، خلفاً للمُقال صفوان السويكت، بعد انعقاد الجمعية العمومية الغير عادية.

وكانت وزارة الرياضة أعلنت رسمياً الأسبوع الماضي، عن حل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، وتكليف الدكتور عبدالله الدخيل بتسيير أعمال النادي العاصمي بسبب وجود 6 مخالفات إدارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى