الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. “ريجيكامب” أضاع على الهلال 3 ألقاب والملكي أطاح به

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة 2/4/2021 حيث يعود المدرب الروماني لورينت ريجيكامب، إلى الدوري السعودي للمحترفين مجدداً عبر بوابة أهلي جدة، بعد تجربة سابقة كانت مع الهلال منذ أكثر من 5 سنوات.

لورينت ريجيكامب.. أضاع على الهلال 3 ألقاب والأهلي أطاح به

لورينت ريجيكامب – مدرب نادي الأهلي السعودي

وتولى لورينت ريجيكامب تدريب الهلال السعودي خلال الفترة من مايو 2014 حتى فبراير 2015 وهي أولى تجاربه خارج رومانيا بعد قيادة عدة فرق أبرزها كارايوفا وستيوا بوخارست.

التفاصيل من هنا

الفراج يكشف عن ترشيحه سامي الجابر لتدريب الأهلي والاتحاد

سامي الجابر – مدرب الهلال السابق

سعودي 360 – كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن ترشيحه لاسم سامي الجابر لتدريب أهلي جدة خلفاً للمدرب الصربي فلادان ميلويفيتش الذي تمت إقالته إثر تراجع النتائج وانخفاض مستوى الفريق.

وقال الفراج عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نعم اقترحت سامي الجابر لتدريب الأهلي، بعد رفض اتحاد الكرة التعاقد مع يوسف عنبر وسبق أن اقترحت نفس الاسم على أنمار الحائلي رئيس الاتحاد في مرحلة سابقة”.

التفاصيل من هنا

ريجيكامب .. من عاطل إلى”عقد عمل” لثلاثة أشهر.. هل ينقذ الأهلي؟

سعودي 360 – أعلن نادي الأهلي السعودي، أمس الأربعاء، تعيين الروماني لورينت ريجيكامب مديرا فنيا جديدا للفريق حتى نهاية الموسم الحالي، خلفا للصربي فلادان ميلويفيتش، الذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي، بعد تراجع نتائج “الراقي”، خلال المباريات الأخيرة في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين” للموسم الحالي 2020-2021.

إدارة النادي الأهلي قامت بالتوقيع مع ريجيكامب على عقد يمتد إلى 3 أشهر قادمة، مقابل مليون يورو. قابل للتمديد، وذلك في حالة وجود رغبة من جانب الطرفين بنهاية الموسم، وذلك بعد أن تم الاتفاق على بنود العقد الذي وقعه المدرب الروماني.

التفاصيل من هنا

راتب ضخم.. التفاصيل المالية لتوقيع الأهلي السعودي مع ريجيكامب

ريجيكامب – الأهلي – الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن التفاصيل المالية لتوقيع إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة عبدالإله مؤمنة، مع الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني الجديد.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي قد أنهت إجراءات التعاقد مع ريجيكامب، لتولي مسؤولية القيادة الفنية لفريق “الراقي” لنهاية الموسم الحالي، خلفاً للصربي فلادان ميلويفيتش.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى