الكرة السعودية

لوشيسكو يفسر تصريحه السلبي ضد الهلال ويعتذر لهؤلاء!

سعودي 360 – فسر الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السابق، تصريح السلبي المتداول ضد النادي بعد إعلان إقالته إثر تراجع النتائج وخسارة لقب السوبر أمام النصر.

لوشيسكو يعتذر للحكام عن سلوكه

وقال لوشيسكو في تصريحاته عبر برنامج “في المرمى” على قناة العربية: “فهد بن نافل يجيد إدارة النادي ويتعامل مع الوضع المالي بشكل جيد وطبيعي أن لا أكون سعيداً بعد رحيلي من الهلال وسائل الإعلام ترغب بخلق المواضيع السلبية وهذا خطأ ولا أدري كيف وصل هذا الحديث للسعوديين”.

وتابع: “سلوكي تغير لأن الوضع لم يكن طبيعي بالنسبة لي وكنت أدرك أن هناك فترة صعبة قادمة بعد كل الانجازات التي حققتها ولا يمكن للإنسان أن يبقى على نفس السلوك طوال حياته”.

وأضاف: “آسف على سلوكي تجاه الحكام بعد المباريات، الحكام عندما يكون هناك حالات شك يتخذون قرار ضد الهلال حتى يبعدون عنهم الضغوط”.

وأكمل: “هناك أطراف أخرى تضغط على الحكام، والهلال له خصوم ومواقف في وسائل الاعلام وهذا الحال موجود في كل مكان في العالم، الهلال يشبه يوفنتوس وبايرن ميونخ لأنه يتعرض للهجوم بسبب انتصاراته وأعتذر عن سلوكي إذا جرحت أي شخص”.

وأوضح: “حاولت أن أتجنب التأثر بما تقوله وسائل الاعلام، ورغبت أن اتواصل بصدق مع وسائل الإعلام في المؤتمرات الصحفية”.

وأشار رازفان إلى أن المقربين منه طالبوه بترك الهلال عندما حقق الثلاثية التاريخية بالتتويج بلقب كأس الملك على حساب النصر.

وذكر في تصريحاته: “أصدقائي طلبوا مني الرحيل من الفريق بعد تحقيق الثلاثية التاريخية ولكن من المستحيل أن انسحب من المهمة لأن الجبان هو من يقوم بهذا الأمر، أما أفضل ليلة في حياتي كانت في سايتاما بعد تحقيق لقب دوري أبطال آسيا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى