الكرة السعودية

لوشيسكو: قرار الإقالة كان صعبًا.. وبن نافل سيظل رئيسي

سعودي 360 – أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، أن قرار إقالته كان صعبًا للغاية، موضحًا في الوقت ذاته أن فهد بن نافل سيظل رئيسه رغم رحيله.

وكانت إدارة نادي الهلال قد أعلنت إقالة لوشيسكو منتصف الشهر الماضي، بسبب تدهور نتائج الفريق، وتعيين روجيرو ميكالي، مدرب درجة الشباب بالنادي مؤقتًا حتى نهاية الموسم الجاري.

لوشيسكو يؤكد صعوبة قرار الإقالة

وقال لوشيسكو، في تصريحات لبرنامج “في المرمى” الذي يذاع على قناة “العربية” :”كنت أتوقع حدوث الإقالة وهذا الثمن كنت سأدفعه نظير هذه الإنجازات التي حققتها وكانت الفترة صعبة وطويلة”.

وأضاف: “ليلة المباراة ضد ضمك كان هناك حديث وأبلغني بن نافل أن عليه اتخاذ قرار الإقالة وقلت له هذا وضع صعب للغاية وأتفهم قرارك وأن عليه أن يتخذ أفضل قرار لمصلحة النادي.. قبلت قرار الاقالة بالكثير من الحزن ولكن أيدت القرار”.

رازفان: بن نافل سيظل رئيسي

وأشاد لوشيسكو بعمل فهد بن نافل رئيس النادي، مؤكدًا أنه أحد أفضل الرؤساء الذين تعامل معهم في مسيرته، موضحًا أنه شخص مميز للغاية.

وتابع: “عدت إلى الرياض لمقابلة رئيسي فهد بن نافل .. وسيظل دومًا رئيسي وتربطني به علاقة قوية”.

وأتم: “سأتناول مع رئيسي فهد بن نافل العشاء وليس لدينا أي قضايا نناقشها بالنسبة لي هو أفضل رئيس على الإطلاق عملت معه”.

ونجح لوشيسكو خلال الفترة من يوليو 2019 حتى فبراير 2021، في تحقيق العديد من الإنجازات وهي التتويج بالثلاثية المتمثلة في دوري أبطال آسيا ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى