الكرة السعودية

ما هي خطة إدارة النصر لتجاوز أزمة الديون؟.. آل معمر يجيب

سعودي 360 – كشفت مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، خطة النادي لتجاوز أزمة الديون التي ضربت النادي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد توليه الرئاسة منذ قليل بالتزكية من قبل أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وتولى آل معمر رئاسة النادي لمدة 4 سنوات مُقبلة، خلفًا للدكتور صفوان السويكت الذي تم حل مجلسه بقرار من وزارة الرياضة السعودية، بسبب ارتكابه مخالفات مالية بالإضافة إلى بعض الديون المتراكمة على النادي والتي وصلت 185 مليون ريال سعودي.

تلك الديون جاءت بسبب رواتب متأخرة لعاملين وفنيين ولاعبين، وقضايا محكوم فيها من “فيفا” وغرفة فض المنازعات السعودية، ومستحقات فنادق وشركات سيارات وأخرى.

ما هي خطة إدارة النصر لتجاوز أزمة الديون؟

وقال آل معمر، رئيس النصر في تصريحات نشرتها صحيفة “الشرق الأوسط” خلال فيديو تم نشره بعد اجتماع العمومية غير العادية: “ستكون لدينا اجتماعات مع الوزارة وأعضاء الشرف لنجد الحلول للديون”.

وأضاف: “سنعمل على تجاوز جميع الأزمات خلال المرحلة المُقبلة من أجل إعادة بناء النادي.. وعملنا هذه الفترة سيكون مكمل لعمل الإدارة السابقة”.

واختتم: “استحقاقات الفريق الحالية في كأس الملك وآسيا تعتبر أولوية لدينا، ونتطلع لتحقيق البطولتين”.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الفيصلي، يوم الأحد المُقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقام مباريات المجموعة الرابعة التي تضم النصر والسد القطري والوحدات الأردني، والفائز من ملحق العين وفولاذ، على ملعبي مرسول بارك وستاد الملك فهد عند الـ9:00 مساءً بتوقيت مكة، على أن يتم خوض مباريات دور المجموعات خلال شهر أبريل الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى