الكرة السعودية

“رب ضارة نافعة”.. رجال النصر يعطون درساً في عشق الكيان خلال 11 يوماً فقط

سعودي 360 – ضرب أعضاء ومحبو نادي النصر، مثالاً رائعاً في الوفاء وعشق الكيان في أصعب مرحلة يمر بها على المستوى الإداري.

وتلقى جمهور النصر صدمة كبيرة بعد أن أعلنت وزارة الرياضة السعودية حل مجلس إدارة النصر الذي يرأسه صفوان السويكت، وذلك يوم الأحد 21 مارس.

وأوضحت الوزارة أن قرارتها جاءت بناءً على التحقيقات إثر شكوى من أحد أعضاء مجلس إدارة نادي النصر، المتضمنة عدم تفعيل دور مجلس الإدارة وعدم عقد جلساته بالصورة النظامية، وتقدُّم عدد من أعضاء المجلس باستقالاتهم دون الإعلان عنها أو الرفع بها.

وأثار قرار حل مجلس إدارة النصر، قلق الجماهير العاشقة للكيان خوفاً من مدى تأثير ذلك على الفريق الكروي في المرحلة الصعبة والحاسمة في ظل المنافسة على لقب كأس الملك، ومحاولة حجز مقعد متقدم في جدول ترتيب الدوري.

هذا الموسم، كان خارج توقعات جماهير النصر منذ البداية السيئة للفريق والتي أدت لإقالة المدرب روي فيتوريا ثم منع النادي من تسجيل الصفقات في الفترة الشتوية لعدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية نتيجة الديون الكبيرة المستحقة على النادي.

رجال النصر لا يعرفون سوى حُب الكيان

“رب ضارة نافعة”.. هكذا يمكننا أن نطلق على الفترة التي عاشتها الجماهير النصراوية ما بين رحيل صفوان السويكت وقدوم الرئيس الجديد مسلي آل معمر ومجلس إدارته الجديد خلال 11 يوماً فقط.

شهدت الفترة الماضية تكاتف كبير من رجال النصر المحبين للكيان والذين حاولوا قيادة المرحلة لما فيه الخير للنادي، مع الاحترام الكبير الذي أظهره الأعضاء للرئيس السابق صفوان السويكت وعدم انتقاده.

تكاتف رجال النصر الذهبيين بعد قرار رحيل السويكت مباشرةً، على قلب رجل واحد في مشهد “مُهيب” واجتمعوا لاختيار الرئيس الجديد ولمناقشة الوضع الحالي ومساعدة النادي للخروج إلى بر الأمان.

وتدخل صاحب السمو الملكي خالد بن فهد العضو الذهبي الداعم، لاختيار مسلي آل معمر كمرشح لرئاسة النصر، وفور إعلان ذلك تهافت النصراويون لدعم المرشح وتأكيد ثقتهم في اختيار “الرمز النصراوي”.

كما تمكن حسين عبدالغني المدير التنفيذي بالنادي، من إبعاد اللاعبين والجهاز الفني عن الأزمة الإدارية التي مر بها “العالمي” خلال الفترة الماضية، حيث انصب تركيز الفريق على التجهيز للمباريات فقط.

أعضاء النصر.. عطاء بلا حدود

وشهدت الأيام الماضية تهافت أعضاء النصر على دعم النادي مادياً من خلال دفع رسوم تجديد العضوية الذهبية أو الحصول عليها في مشهد تاريخي غير مسبوق في أي نادٍ آخر.

كما انضم مسلي آل معمر المرشح الوحيد المتفق عليه من قبل جميع النصراويين، لقائمة الأعضاء الذهبيين بالنادي بعد أن اختاره الأمير خالد بن فهد للترشح على كرسي رئاسة النادي.

وتولى مسلي آل معمر رئاسة نادي النصر رسمياً لمدة أربع سنوات بالتزكية بعد انتهاء عقد الجمعية العمومية في مقر النادي، اليوم.

وضمت قائمة مسلي آل معمر، الأعضاء التاليين: “فيصل أبو ساق، عبدالله العمراني، منصور بن زومة، عبدالعزيز العمران، تركي المشيقح، محمد الشتوي، معتز المزروع”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى