الكرة السعودية

الموقف النهائي.. النصر يحسم مشاركة مارتينيز أمام الفيصلي

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق النصر بقيادة المدير الفني الكرواتي ألين هورفات، ضربة قوية اليوم الخميس، بتأكد غياب أحد نجوم “العالمي” عن مواجهة الفيصلي المقبلة.

النصر يحسم مشاركة مارتينيز أمام الفيصلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن الجهاز الطبي في نادي النصر، قد أكد صعوبة تواجد مارتينيز في قائمة النصر لمواجهة الفيصلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن سبب ابتعاد مارتينيز عن قائمة النصر لمواجهة الفيصلي، تأتي بعد شكوى اللاعب من بعض الألم في موضع إصابته التي تعرض لها أمام الأهلي.

وتعرض مارتينيز للإصابة أثناء مشاركته مع النصر في مواجهة الأهلي، خلال الجولة 23 من الدوري السعودي، ولم يستطع استكمال المباراة ليغادر الملعب في الدقيقة 72 تاركاً مكانه لزميله رائد الغامدي.

وخضع مارتينيز لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي، والتي أثبتت وجود تمدد في الوتر الخلفي للركبة، حيث سيحتاج اللاعب لفترة من الراحة والعلاج لمدة تتراوح بين أسبوع إلى عشرة أيام.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الفيصلي

ويستعد فريق النصر بقيادة هورفات لاستضافة نظيره الفيصلي، مساء يوم الأحد الموافق 4 من أبريل، على ملعب “مرسول بارك”، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين.

وتنطلق مباراة النصر مع ضيفه الفيصلي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى