رياضة محلية

اتحاد الإعلام الرياضي يكرم محمود ثابت نقيب الصحفيين بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * كرم الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي أمس الثلاثاء نقيب الصحفيين الرياضيين ومدير عام وكالة سبأ للأنباء فرع عدن الأستاذ محمود ثابت بدرع الاتحاد نظير إسهاماته وجهوده الكبيرة في العمل الإعلامي والصحفي، ودعم أنشطة اتحاد الإعلام الرياضي .. وفي حفل التكريم الذي أقيم في مقر نقابة الصحفيين في مدينة التواهي أشاد رئيس اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي د . جميل طربوش بإسهامات ثابت في العمل الإعلامي طوال أربعة عقود من الزمان، قضاها في رحاب الكلمة الصادقة والمهنية العالية.

* وأضاف د . جميل طربوش : “يأتي تكريمنا اليوم لهذه القامة الإعلامية الكبيرة “محمود ثابت” ، تقديرًا واعترافًا بمسيرة العطاء الحافلة بالكثير من المحطات المضيئة التي سطرها في حياته، بما فيها إسهاماته في دعم الاعلام الرياضي كمحاضر في الدورات ، التي أقامها الاتحاد .. إلى جانب سنوات العطاء المثمرة التي تميز بها “ثابت” طول مشواره الصحفي والمهني فقد لمسنا فيه الصدق والأمانة والإخلاص في العمل ، فضلًا عن نقاء سريرته وصفاء روحه والتي تجبر كل من تعامل معه ، أو تتلمذ علي يديه ، أن يقف حيالها وقفة تقدير وإجلال واحترام”.

* من جانبه .. شكر الأخ محمود ثابت اتحاد الإعلام الرياضي على اللفتة الطيبة والجميلة التي حظي بها من قبله والتي كان لها بالغ الأثر في نفسه .. وقال : “إنني أقف عاجزًا أمام مبادرة التكريم التي حظيت بها رغم بساطتها ، لكنها تحمل لي مضامين خاصة ، أقلها أن هناك الكثير ممن يعرفون للأوائل والرواد (فضلهم) وللسابقين في العمل الصحفي (مكانتهم ورفعتهم)”.

* حضر حفل التكريم الأمين العام للاتحاد اليمني للإعلام الرياضي شكري حسين ، ورئيس لجنة العلاقات والإعلام فرحان المنتصر ، ورئيس لجنة المرأة صفاء الدبعي.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى