رياضة محلية

تدشين دورة الاحتراف الوظيفي لمدراء الإدارات في وزارة الشباب والرياضة 

 دُشنت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأربعاء، فعاليات دورة الاحتراف الوظيفي لمدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي السكرتارية، التي ينظمها قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة، ويشارك فيها 20 متدربًا ومتدربه من موظفي الوزارة، وتستمر لمدة 10 أيام.

  وفي حفل التدشين نقل وكيل الشؤون الإدارية والمالية طلال بن حيدرة، تحيات وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري وتمنياته للمشاركين في الدورة بالتوفيق والنجاح”.

  وقال، حرصنا في قيادة الوزارة على جعل هذه الدورة نوعية ومفيدة، بحيث تساهم في رفع قدرات الموظفين وتزيد من خبراتهم وتنقل عملهم من مرحلة الاجتهاد والتفاني إلى مرحلة الاحتراف المتقن للعمل الوظيفي”.

  وشدد حيدرة، على أهمية تأهيل وتدريب موظفي الوزارة  بطرق علمية صحيحة في جميع المجالات، باعتبار الإدارة الناجحة هي أساس كل عمل ناجح”.

وتابع، “نأمل أن تساهم الدورة في تطوير الأداء الإداري بشكل احترافي وبما يعزز من تطوير النجاحات التي حققها الوزارة سابقًا وتسعى إلى تحقيقها لاحقًا “.

  وأشار، إلى إن الوزارة بقيادة الاستاذ الشاب نايف البكري، تحرص دومًا  إلى إقامة مثل هذه الدورات، لما لها من مردود ايجابي على مستوى الارتقاء بالعمل وزيادة العلوم والمعارف للموظفين وتطوير ذواتهم.

من جانبه، دعاء مدير عام إدارة التدريب والتأهيل في وزارة الشباب والرياضة سعد العمري، المشاركين في الدورة إلى الاستفادة من المحاضرات والدروس التي سيتلقونها، وتحقيق أقصى درجات الفائدة منها، خصوصًا وهي تتناول مواضيع وأمور متعلقة تمامًا بعمل الموظف وتطوير قدارته وتنمية مهاراته.

  ويحاضر في الدورة التي تقام بديوان وزارة الشباب والرياضة بمدينة الشيخ عثمان،  الخبير في مجال الإدارة والسكرتارية د. عبدالله بن حويل والمهندس صادق ناشر.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى