الكرة السعودية

تعليق “رسمي” من الوحدة على إلغاء ودية الاتحاد

سعودي 360 – كشف توفيق تونسي، المشرف العام على فريق الوحدة، عن سبب اعتذار النادي عن خوض المباراة الودية ضد الاتحاد والتي كان من المقرر إقامتها مساء الخميس، ضمن استعدادات الثنائي لاستئناف النشاط الرياضي.

تعليق “رسمي” من الوحدة على إلغاء ودية الاتحاد

وأكد تونسي في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن سبب اعتذار الوحدة عن مباراة الاتحاد تأتي بسبب قرار فني بحت من اليوناني جورجيوس دونيس، مدرب “فرسان مكة” الجديد.

وأوضح المشرف العام على الكرة في الوحدة للصحيفة السعودية، أن المدير الفني الجديد يرى أن توقيت ودية الاتحاد غير مناسب، لارتباط عدد من لاعبي الفريق مع المنتخبات الوطنية.

وأربك دونيس مخطط البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، والذي كان يسعى من خلال المباراة الودية التي تم إلغاؤها، للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين في ظل النقص العددي الكبير الذي يعانيه “العميد”.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال

ويضرب فريق الاتحاد بقيادة كاريلي موعداً مع ضيفه الهلال، في كلاسيكو من العيار الثقيل، مساء يوم الجمعة الموافق 6 أبريل، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع ضيفه الهلال في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، فيما يسبقه فريق الهلال في الصدارة برصيد 48 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى