الكرة السعودية

إلغاء مباراة الاتحاد والوحدة “الودية”.. والكشف عن السبب!

سعودي 360 – كشف مسؤولو نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مساء الأربعاء، عن إلغاء مباراته الودية مع نظيره الوحدة، والتي كانت مقررة ضمن استعدادات الثنائي لاستئناف النشاط الرياضي.

إلغاء مباراة الاتحاد والوحدة “الودية”

وأكد المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إلغاء مواجهة فريق “العميد” الودية مع نظيره الوحدة.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، أن سبب عدم إقامة المواجهة التجريبية ضد الوحدة والتي كانت ستقام مساء الخميس، يأتي بسبب اعتذار نادي “فرسان مكة”.

في السياق ذاته، واصل فريق الاتحاد تحضيراته استعداداً لاستئناف النشاط، واشتمل المران على تطبيق جمل فنية متنوعة، كما طبق الجهاز الفني مجموعة من التدريبات البدنية لرفع المخزون اللياقي.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال

ويضرب فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي موعداً مع ضيفه الهلال، مساء يوم الجمعة الموافق 6 أبريل، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع ضيفه الهلال في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، فيما يسبقه فريق الهلال في الصدارة برصيد 48 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى