الكرة السعودية

قبل كلاسيكو الاتحاد.. قرار هام من ميكالي بشأن الدوليين

سعودي 360 – اتخذ البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للهلال، قرارًا هامًا بشأن اللاعبين الدوليين الذي شاركوا مع المنتخب السعودي في المباراتين الماضيتين.

وكان المنتخب السعودي قد خاض مواجهتين الأولى أمام الكويت وحقق خلالها الفوز 1-0 “وديًا” والثانية أمام فلسطين، ونجح في اكتساح الخصم بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المُشتركة المُؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويستعد الهلال لمواجهة نظره اتحاد جدة، يوم 9 أبريل المُقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

قرار هام من ميكالي

وعقب انتهاء معسكر المنتخب السعودي، فقد تقرر عودة اللاعبين الدوليين إلى صفوف الهلال وهم، ناصر الدوسري وصالح الشهري ومحمد كنو وسالم الدوسري وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبدالله عطيف وعلي آل بليهي.

وقرر ميكالي إعطاء هؤلاء اللاعبين راحة لمدة 3 أيام على أن يعودوا بعدها إلى التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة الاتحاد في المباراة المُرتقبة.

وأدى الهلال اليوم الأربعاء، حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، تركزت الأولى على النواحي الفنية والبدنية فيما تضمنت الثانية مناورة على كامل مساحة الملعب.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

نقام مباراة الهلال والاتحاد في تمام الساعة 7:50 م بتوقيت القاهرة و8:50 م بتوقيت مكة المكرمة و9:50 م بتوقيت أبوظبي.

ويتصدر “زعيم آسيا” ترتيب دوري المحترفين برصيد 48 نقطة، فيما ياتي الاتحاد بالمركز الثالث بفارق 6 نقاط كاملة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى