الكرة السعودية

خالد بن فهد يعتذر عن حضور انتخابات النصر ويختار ممثلاً عنه

سعودي 360 – يغيب سمو الأمير خالد بن فهد العضو الذهبي البارز بنادي النصر، عن الجمعية العمومية التي ستعقد غداً الخميس لتزكية مسلي آل معمر رئيساً للنادي.

خالد بن فهد يغيب عن الجمعية العمومية للنصر 

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن لجنة الانتخابات تلقت خطاباً من الأمير خالد بن فهد العضو الذهبي في النصر يفوض فيه الأمير الوليد بن بدر ممثلاً عنه في الجمعية العمومية للنادي غداً وإدارة كل الأصوات التي يملكها في الجمعية.

ويملك الرمز النصراوي خالد بن فهد 118850 صوتاً، ويأتي خلفه عبدالعزيز بغلف بعدد بلغ 35170 صوتاً، وعبداللطيف الشثري الذي يملك عدد أصوات بلغ 5750، ومحمد العمران 1100.

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن عن القوائم الأولية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي وذلك بترشح مسلي آل معمر وحيداً بعد استبعاد غانم بن مذيكر المطيري.

وأوضح النادي أنه تم استبعاد قائمة المرشح غانم بن مذيكر المطيري وذلك لعدم إرفاق الإقرار بالمسؤولية التضامنية وفقاً للمادة (20/8) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وتضم قائمة مسلي آل معمر، المرشح لمنصب رئيس النصر بدعم من الأمير خالد بن فهد كل من؛ “فيصل أبو ساق، عبدالله العمراني، منصور بن زومة، عبدالعزيز العمران، تركي المشيقح، محمد الشتوي، معتز المزروع”.

وينتظر أن تعلن الجمعية العمومية في نادي النصر، يوم الخميس المقبل، تزكية مسلي آل معمر رئيساً جديداً للنادي لمدة 4 أعوام بعد استبعاد لجنة الانتخابات قائمة غانم بن مذيكر.

وكانت وزارة الرياضة السعودية قد أعلنت عن حل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت بعد التحقيق في عدة مخالفة عليه، كما تم تكليف عبدالله الدخيل بتسيير أعمال النادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى