الكرة السعودية

فهد المولد: تمثيل الوطن له طعم خاص.. وسعيد بعودتي

سعودي 360 – أعرب فهد المولد نجم الاتحاد، عن سعادته الكبيرة بالعودة لتمثيل منتخب السعودية بعد غياب حوالي سنتين بسبب إيقافه.

فهد المولد: تمثيل الوطن له طعم خاص

وكتب المولد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تمثيل الوطن له طعم خاص واحساس مختلف، سعيد جداً بعودتي لتمثيل الأخضر وبالفوز في المباراة بحضور الجمهور السعودي الحبيب”.

وأضاف: “ألف مبروك الفوز وصدارة المجموعة والقادم أخضر بإذن الله”.

وشارك فهد المولد في فوز منتخب السعودية على فلسطين بخمسة أهداف دون رد، أمس، في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وتأتي هذه المشاركة للمولد بعد غياب طويل لقرابة سنتين عن تمثيل المنتخب السعودي حيث كانت آخر مباراة دولية رسمية بتاريخ 21 يناير 2019 أمام اليابان في دور الـ16 من كأس أمم آسيا.

وكان فهد المولد قد غاب لمدة عام واحد عن المشاركة مع منتخب السعودية ونادي الاتحاد للإيقاف بسبب ثبوت تعاطيه للمنشطات.

فيما جاءت خماسية الصقور في مرمى فلسطين عن طريق ياسر الشهراني وفهد المولد وصالح الشهري “هدفين” وسالم الدوسري خلال الدقائق التالية؛ 37 و43 و52 و58 و88.

ويعتلى المنتخب السعودي بفوزه على فلسطين صدارة المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية برصيد 11 نقطة، بينما تراجع الأوزبكستاني للمركز الثاني وفي رصيده 9 نقاط.

ويسعى الأخضر للحفاظ على صدارته للمجموعة الرابعة وتحقيق الانتصار في مبارياته القادمة المتقبية والتي سيلعبها ضد اليمن وسنغافورة وأوزبكستان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى