​دوري أبطال آسيا​

تحديد توقيت وملاعب مباريات الهلال والنصر والأهلي في دوري أبطال آسيا 2021

مباراة الهلال والنصر

سعودي 360 – اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، توقيت وملاعب مباريات مجموعات دوري أبطال آسيا 2021 والتي ستستضيفها المملكة السعودية.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعطى موافقته على استضافة المملكة العربية السعودي لمباريات المجموعات الأولى والثالثة والرابعة من دوري أبطال آسيا على ملاعبها.

توقيت وملاعب مباريات مجموعات دوري الأبطال في السعودية

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مباريات المجموعة الأولى التي تضم الهلال والاستقلال الطاجيكي، وشباب الأهلي، والفائز من ملحق الغرافة وأجمك الأوزبكي ستُلعب على ملعبي ستاد الملك فهد والأمير فيصل بن فهد عند الـ10:00 مساءً بتوقيت المملكة.

وستقام مباريات المجموعة الثالثة التي تضم الأهلي إلى جانب الدحيل القطري والاستقلال الإيراني والشرطة العراقي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث ستكون المباراة الأولى عند الـ8:00 مساءً، فيما ستلعب الثانية عند الـ10:30 مساءً بتوقيت المملكة.

بينما ستلعب مباريات المجموعة الرابعة التي تضم النصر والسد والوحدات الأردني، والفائز من ملحق العين وفولاذ، على ملعبي مرسول بارك وستاد الملك فهد عند الـ9:00 مساءً بتوقيت المملكة.

من جانبه، أكد إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه لم يحُسم أمر الحضور الجماهيري في المملكة لمباريات الهلال والنصر والأهلي في دوري أبطال آسيا.

وقال القاسم في تصريحاته عبر قناة “الدوري مع وليد”: “الحضور الفعلي للمشجعين سيكون في شهر مايو المقبل، وحضور الجماهير في دوري أبطال آسيا حتى الآن لا يوجد جديد بشأن هذا الأمر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى