الكرة السعودية

أيمن يحيى ينتظر تأشيرة ألمانيا وهذه مدة غيابه المتوقعة

سعودي 360 – ينتظر أيمن يحيى لاعب النصر، تأشيرة السفر إلى ألمانيا من أجل إجراء عملية جراحية في عضلات البطن هناك.

وتعرض أيمن يحيى للإصابة في عضلات البطن خلال مشاركته أمام أبها في الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أيمن يحيى ينتظر تأشير ألمانيا

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أن أيمن يحيى سينتظر صدور التأشيرة خلال الـ48 ساعة المقبلة، قبل أن يقرر الخضوع للعملية في الرياض، لدى المركز الطبي المتخصص.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن يحيى تشاور مع طبيب النصر للتنسيق مع الدكتورة الألمانية يورك مشرك، الطبيبة المختصة في عضلات البطن والتي تسكن في ميونيخ، بهدف حجز موعد لديها، لكن تأخير صدور التأشيرة أجّل موعد السفر.

وأوضحت أن يحيى يفضل السفر وإجراء العملية في ألمانيا، بهدف العودة للمباريات بشكل أسرع، بعد 3 أسابيع وفق ما أكدته الطبيبة الألمانية، ولكنه أمر مشاركته سيتأخر أسبوعين إضافيين في حال إجراء العملية ذاتها في الرياض.

وتأمل إدارة النصر، أن يحسم أيمن يحيى قراره سريعاً من أجل الاستفادة من خدماته خلال مباريات “الأصفر” في مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق يوم الـ14 من أبريل المقبل.

موعد مبارة النصر القادمة

يخوض النصر مباراته القادمة ضد الفيصلي على ملعب “مرسول بارك” يوم الأحد 4 أبريل وذلك في إطار دور نصف نهائي كأس الملك، حيث ستنطلق ضربة البداية عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى