الكرة السعودية

نادٍ يوناني يخطط لخطف نجم الاتحاد في “ميركاتو” الصيف

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة إدارة نادي أولمبياكوس اليوناني، في التعاقد مع أحد نجوم فريق الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أولمبياكوس يخطط لخطف رودريجيز من الاتحاد

ووفقاً لما اوردته صحيفة “سبورت تايم” اليونانية، فإن الرأس أخضري جاري رودريجيز، جناح فريق الاتحاد، قد دخل دائرة اهتمامات نادي أولمبياكوس، لتعزيز القوة الهجومية.

وأوضحت الصحيفة اليونانية، أن إدارة نادي أولمبياكوس كانت ترغب في ضم رودريجيز الصيف الماضي أثناء إعارته لنادي فنربخشة التركي، ولكن الوضع كان معقداً.

وأشارت الصحيفة اليونانية، إلى أن نادي فنربخشة كان يدفع 50% من راتب رودريجيز السنوي والذي يتجاوز 4 ملايين يورو، وأن أولمبياكوس توصل لاتفاق مع اللاعب والنادي التركي ولكن الاتحاد عطل الصفقة.

وشددت الصحيفة اليونانية، على أن إدارة نادي أولمبياكوس قد بدأت في إعداد قائمة أهدافها للموسم الجديد، موضحةً أن اسم رودريجيز على رأس القائمة.

وانضم رودريجيز صاحب الـ30 عاماً لصفوف فريق الاتحاد في يناير 2019 قادماً من جالطة سراي التركي، ويرتبط بعقدٍ مع “العميد” حتى يونيو 2023 المقبل.

وشارك رودريجيز في 13 مباراة مع الاتحاد خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 4 آخرين، بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي للإحصاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى