الكرة السعودية

تحديد العودة.. غموض موقف السومة من دعم الأهلي أمام الرائد

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن بدء السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، أولى خطوات العلاج بعد تعرضه للإصابة خلال الأيام القليلة الماضية.

غموض موقف السومة من دعم الأهلي أمام الرائد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن السومة قد بدأ تدريباته الانفرادية في المنزل، عقب إصابته الأخيرة أثناء وجوده مع منتخب بلاده في معسكر البحرين، وعاد على إثرها إلى جدة متأثرًا بإصابته.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن طبيب الأهلي قد أبلغ السومة بحاجته إلى العلاج والتأهيل لمدة عشرة أيام، مع احتمال دخوله التدريبات الجماعية قبل مواجهة الرائد بيومين.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الغموض ما زال يسيطر على مصير المهاجم السوري من الوجود في القائمة الأساسية لفريق الأهلي، أو على مقاعد البدلاء، خلال مواجهة الرائد.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن الجهاز اللياقي والطبي في النادي الأهلي، يتابع برنامج السومة وتدريباته في منزله، حيث ستتحدَّد خلال الأيام المقبلة إمكانية مشاركته أمام الرائد من عدمها.

وخضع السومة لفحوصات طبية والتي أثبتت إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، وحاجته لدخول برنامج تأهيلي يمتد لمدة عشرة أيام، حتى يتم التأكد من زوال الآلام التي يشتكي منها.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الرائد

ويستعد فريق الأهلي لاستضافة نظيره الرائد، مساء يوم الخميس الموافق 8 من شهر أبريل المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبداله الرياضية”، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع ضيفه الرائد في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز السابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 335 نقطة، فيما يقبع فريق الرائد في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى