الكرة السعودية

يتقدمهم رودريجيز.. جاهزية خماسي الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، دفعة قوية بتأكد جاهزية خماسي “العميد”، قبل مواجهة الهلال المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جاهزية خماسي الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن كاريلي يسعى لتجهيز الرأس أخضري جاري رودريجيز، مهاجم فريق الاتحاد، لياقيًا وفنيًا بشكل سريع وأفضل، من أحل الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي أمام الهلال.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد قد أظهرت جاهزية الخماسي الأجنبي؛ مارسيلو جروهي وكريم الأحمدي ورودريجيز ورومارينيو وألكسندر بريجوفيتش لمواجهة الهلال.

في السياق ذاته، كان فريق الاتحاد قد استعاد جهود عبد الرحمن العبود، الذي عاد للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه من إصابة الرقبة، والتي تعرض لها أمام الرائد، وتأكد شفاه التام.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال

ويضرب فريق الاتحاد موعداً مع ضيفه الهلال، مساء يوم الجمعة الموافق 6 أبريل، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع ضيفه الهلال في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، فيما يسبقه فريق الهلال في الصدارة برصيد 48 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى