الكرة السعودية

خطوة جديدة.. الأهلي يلجأ لمركز التحكيم في أزمته مع الفتح

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رفض إدارة نادي أهلي جدة برئاسة عبدالإله مؤمنة، الرضوخ لقرار غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، في قضيتها مع نادي الفتح، بسبب إحدى الصفقات.

الأهلي يستأنف ضد الحكم في قضية الفتح

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي قد اتخذت قراراً للاعتراض على حكم غرفة المنازعات الخاص بانتقال محمد المجحد من نادي الفتح لصفوف “الراقي”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي قررت الاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، ضد القرار الصادر من غرفة فض المنازعات.

وكانت غرفة فض المنازعات أصدرت حكماً في مطلع مارس الجاري ضد النادي الأهلي، يقضي بحصول نادي الفتح على 6 ملايين ريال، والتي تمثل قيمة انتقال لاعب الوسط محمد المجحد لفريق “الراقي”.

ومنحت غرفة المنازعات مهلة 30 يومًا للنادي الأهلي، من أجل السداد لنادي الفتح والتي تنتهي الخميس المقبل، وذلك في قرار قابل للاستئناف، وذلك ما لجأت إليه إدارة “الراقي”.

وكان النادي الأهلي قد حصل على توقيع المجحد في عام 2019 قادماً من الفتح مقابل 12 مليون ريال، وقامت إدارة “الراقي” بسداد نصف القيمة المالية ويتبقى النصف الآخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى