الكرة السعودية

مدرب فلسطين يتوعد المنتخب السعودي ويعلّق على حضور الجماهير

سعودي 360 – أعرب الجزائري نورالدين ولد علي، المدير الفني لمنتخب فلسطين، عن أهمية مواجهة شقيقه السعودي، كاشفاً هدفه من المباراة وموقفه من قرار السماح بالحضور الجماهيري.

ولد علي يتوعد المنتخب السعودي ويعلّق على حضور الجماهير

وتحدث ولد علي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة قائلاً: “مركزين على حصد النقاط في مباراة السعودية غداً، ونأمل بحصد النقاط الثلاث أو نقطة على الأقل”.

وأضاف: “لقاء الغد أمام المنتخب السعودي مهم، ونأمل بحصد أكبر عدد من النقاط، لتأمين موقفنا في حصد بطاقة التأهل نحو كأس آسيا”.

وتابع: “كل مباراة لها ضغط خاص بها، ونريد من اللاعبين التركيز على أدائهم وتقديم أفضل ما لديهم في مواجهة الغد، وكان من الصعب العمل بعيداً عن اللاعبين لفترة طويلة، لكن استمرار منافسات الدوري الفلسطيني ساعد اللاعبين في استعادة جاهزيتهم”.

وبسؤاله عن رأيه في قرار عودة حضور الجماهير للملاعب السعودية في مواجهة الغد، أجاب: “المنتخب الفلسطيني جهز نفسه جيدا لهذه المباراة سواء بحضور جماهيري أو بدون”.

وأعلنت وزارة الرياضة رسمياً اليوم الإثنين، عن السماح بحضور الجماهير المحصّنين للمباريات الرياضية بنسبة 40 % من السعة الاستيعابية للملاعب، اعتباراً من 17 مايو 2021.

وقررت وزارة الرياضة أيضاً دخول الجماهير بشكل استثنائي، في مباراة المنتخب السعودي الأول ونطيره الفلسطيني والتي ستقام يوم غدٍ الثلاثاء، على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتنطلق مباراة منتخب فلسطين مع السعودية في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى