رياضة محلية

التلال يعلق انشطته!

خاص ****

قررت ادارة نادي التلال في اجتماعها الاستثنائي المنعقد مساء امس ألاحد تعليق الانشطة الرياضية بمختلف الألعاب الرياضية التابعة للنادي إلى أجل غير مسمى ، وذلك استجابة لتوجيهات اللجنة العليا للطورائ وللتعميم الصادر من وزارة الشباب والرياضة بسبب انتشار فيروس كورونا حرصا على سلامة الانسان وحياته .

واكدت ادارة التلال أنها جزء من المنظمة الرياضية بعدن ، وتتعاطى مع كل القرارات بكل حرص خصوصاً ، والحديث عن تفشي مرض فتاك لايرحم ، بالإضافة إلى أن ادارة النادي حريصة على متابعة لاعبي فرق النادي وحثهم على على القيام بكل الاجراءات الاحترازية حتى مع توقف الانشطة في مساحة تعاطي المسؤولية التي نتحملها .

وقال الامين العام للنادي الاستاذ خالد هيثم عن قرار التعليق أنه جاء في إطار حرص النادي على سلامة كل لاعبي الفرق الرياضية التابعة للنادي ، وفي نطاق الأهداف السلمية في عمل الاندية وفي أطار دورها المرتبط بقيمة المحتوى الانساني .

واشار الامين العام للنادي أن اتخاذ القرار جاء تماشيا واستجابة لتعميم وزارة الشباب واللجنة العليا للطورائ والتي اوصت بتوقف وتعليق الانشطة والتجمعات الشبابية حفاظا وتجنبا للإصابة بالفيروس .. متمنيا من الله أن يحفظ الجميع وان تمر الأزمة والجميع بصحة وسلامة وتعود حياتنا لواقعها السابق ، ونجد الرياضة ومنافساتها حاضنة للشباب في محافظة عدن .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى