الكرة السعودية

أول قرار من الأهلي السعودي بعد هجمات فيروس “كورونا”

سعودي 360 – اتخذت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، قراراً رسمياً اليوم الإثنين، بعد تأكد إصابة أحد نجوم في “الراقي”، بفيروس “كورونا” المستجد.

أول قرار من الأهلي بعد هجمات “كورونا”

وأعلن المركز الإعلامي للنادي الأهلي، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن خضوع جميع لاعبي فريق “الراقي” لمسحة طبية للكشف عن “فيروس” كورونا بعد إصابة محمد المجحد.

وأكد المركز الإعلامي للنادي الأهلي، منذ قليل، عن ثبوت إيجابية المسحة الطبية التي أجراها محمد المجحد، موضحاً خضوع اللاعب لبرنامج علاجي وفقاً للبروتوكول الطبي الخاص.

في السياق ذاته، تعتبر إصابة المجحد بفيروس “كورونا” هي الثانية في صفوف “الراقي“، حيث سبق وكشفت إدارة الأهلي وصول الصربي ليوبومير فيجسا لمدينة جدة، في 26 من مارس الجاري، ذلك بعد ثبوت اصابته بفيروس كورونا.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الرائد

ويستعد فريق الأهلي لاستضافة نظيره الرائد، مساء يوم الخميس الموافق 8 أبريل المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبداله الرياضية”، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع ضيفه الرائد في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز السابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 335 نقطة، فيما يقبع فريق الرائد في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى