الكرة السعودية

موعد عودة خبراني للمشاركة في مباريات الأهلي

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي سعودي، عن موعد عودة محمد خبراني مدافع النادي الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية.

3 أسابيع أمام خبراني

وبدأ خبراني برنامجه التأهيلي العلاجي مع خالد محمود طبيب الأهلي، وذلك عقب إجرائه عملية تنظيف للركبة قبل 7 أيام، حيث خضع إلى الراحة قبل أن يبدأ البرنامج التأهيلي.

وذكرت الصحيفة السعودية أن محمد خبراني يحتاج لـ3 أسابيع من العلاج والتأهيل قبل دخوله للتدريبات الجماعية، لتكون عودته للمشاركة مع الفريق بدايةً من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي سيخوض فيها الفريق أولى مبارياته يوم 15 إبريل المقبل.

ويحاول الجهاز الطبي في النادي الأهلي، سرعة تجهيز محمد خبراني من أجل عودته السريعة للمشاركة، نظراً للمواجهات المرتقبة التي تنتظر الفريق في المرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي للمباراة القادمة ضد الرائد يوم الخميس 8 أبريل وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والرائد

ويلتقي الأهلي مع الرائد على ملعب الملك عبدالعزيز “الشرائع” بمكة المكرمة، يوم الخميس، عند تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل نادي الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بينما يتواجد الرائد بالمركز الثاني عشر وفي رصيده 29 نقطة بعد مرور 24 مرور.

ولم يتذوق الأهلي طعم الفوز خلال آخر 7 مباريات في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث تعادل في مباراتين وتلقى 5 هزائم، وهو ما أدى لإقالة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى