الكرة السعودية

كاريلي يوجه رسالة للمملكة ونادي الاتحاد بعد حصوله على لقاح كورونا

سعودي 360 – وجه البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، رسالة شكر لوزارة الصحة السعودية بعد تلقيه الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، اليوم الأحد.

كاريلي: سنعتني بأنفسنا

وكتب فابيو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “اليوم أخذنا الجرعة الأولى من اللقاح هنا في المملكة العربية السعودية، أشكر الحكومة ووزارة الصحة في البلاد”.

وتابع: “بالإضافة إلى الاتحاد على تزويدنا بهذه الجرعة الخاصة. سوف نستمر في الاعتناء بأنفسنا حتى نخرج من هذا الوباء. هيا بنا!”.

وفي سياق آخر، تقرر أن يخوض فريق الاتحاد مباراة ودية ضد الوحدة يوم الخميس المقبل في إطار الاستعدادات لاستئناف المسابقات بعد فترة التوقف الدولي الحالية “أيام فيفا”.

ويستعد الاتحاد لخوض مباراة قوية ضد الهلال على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع، مساء يوم الجمعة 9 أبريل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الهلال ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، بينما الاتحاد يتواجد بالمركز الثالث وفي رصيده 43 نقطة قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بينهما.

ويفقد الاتحاد جهود نجمي خط الدفاع أحمد حجازي وزياد المولد عن كلاسيكو الهلال القادم، بعد تلقي الأول طرد والثاني بطاقة صفراء في المباراة الماضية أمام الرائد بالجولة الـ24 من الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى