الكرة السعودية

16 هزيمة تعجل برحيل فلادان من تدريب الأهلي

سعودي 360 – أكدت مصادر سعودي 360 أنه من المتوقع أن تصدر إدارة الأهلي قرار إقالة المدرب فلادان من تدريب الفريق الأول، بعد تراجع نتائج الفريق.

واجتمعت إدارة الأهلي مع فلادان، لمناقشة إقالته، ورحيله عن الفريق باتفاق ودي بين الطرفين، أي بدون أن يسدد النادي أي أموالًا من قيمة الشرط الجزائي له.

لقب الدوري السعودي ثمين وله مهره الذي يجب أن يُقدم من الفريق الذي سيُتوج به .. حقيقة مؤكدة 100% عبر عنها الثنائي عمر السومة ومحمد العويس وقد أكدا أن فريقهما “الأهلي” لم يُقدم ذلك المهر.

وبعثرت خسارة الأهلي أمام ضمك ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أوراق الجهازين الفني والإداري اللذين يعملان على تصحيح مسار الفريق وسط استياء جماهيري كبير من نتائج الفريق الأخيرة.

وتعد خسارة الأهلي أمام ضمك هي المباراة الخامسة التي يتعثر فيها الفريق بعد التعادل في مباراتين والخسارة في ثلاث مباريات متتالية.

وتولى فلادان، البالغ من العمر 50 عامًا، تدريب الأهلي، منذ شهر فبراير من العام الماضي 2020، ولم يقدم أداء يرضي طموحات جماهير الراقي.

وخاض فلادان 39 مباراة مع النادي الأهلي، انتصر في 17 مباراة وتعادل في ست مباريات وتلقى الفريق تحت إدارة الصربي 16 هزيمة، وتم تسجيل56 هدفًا وتلقت شباكه 62 هدفًا.

وفشل فلادان في تحقيق أي فوز خلال آخر 5 مباريات خاضها مع الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، بـ35 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى