الكرة السعودية

8 لاعبين من الاتحاد والشباب يواجهون خطر الإيقاف

سعودي 360 – يستعد الاتحاد لاستضافة الشباب على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع، مساء يوم الخميس المقبل بالجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

8 لاعبين مهددين بالإيقاف

ويواجه ثمانية لاعبين من الاتحاد والشباب خطر الغياب عن الجولة 24 من المسابقة في حال حصولهم على إنذار صفراء في المباراة التي تجمعهما في مكة.

ويدخل ثمانية لاعبين مباراة القمة وفي رصيد كل واحد منهم 3 بطاقات صفراء، وإذا حصل أي منهم على بطاقة صفراء أخرى، فستكون الرابعة له في مشواره بمسابقة الدوري السعودي.

وبات الاتحاد مهدداً بفقدان خدمات كل من؛ البرازيلي مارسيلو جروهي، عبد العزيز البيشي، عبد المجيد السواط، وعبد الرحمن العبود. ومن جانب الشباب؛ زيد البواردي، نواف العابد، جمال باجندوح، وحسين القحطاني.

ويخوض الاتحاد مباراة قوية ضد الرائد، بينما الشباب يواجه التعاون في الجولة الـ24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الشباب مع الاتحاد على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة “الشرائع” يوم الأربعاء 10 مارس، حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت مدينة مكة.

ويعتلي الشباب صدارة جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي برصيد 45 نقطة، بينما الاتحاد يتواجد بالمركز الثالث وفي رصيده 38 نقطة بعد مرور 22 جولة.

ويسعى الشباب لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل توسيع الفارق مع الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة، فالفارق النقطي بين الطرفين 3 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى