رياضة محلية

كأس بطولة دوري المجلس الرياضي بتبن ملكاً لفريق شباب العند

> تبن «الأيام» خاص :

> * توج فريق شباب العند بكأس بطولة دوري المجلس الرياضي لكرة القدم للفرق الشعبية في مديرية تبن عقب فوزه عصر يوم أمس الأحد في المباراة النهائية على فريق شباب النوبة بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بـ 2 – 2 على ملعب الهجل فيما حل فريق الشقعة بالمركز الثالث وفريق الحمراء رابعاً في الدوري الذي يعد من الدوريات التي شهدت متابعة جماهيرية كبيرة بدعم من (شركة اسمنت الوطنية) و(شركة الشامل للصرافة والتحويلات) و(مؤسسة الخامري).

* وقام كل من : النائب صالح علي فريد ، ومدير عام مديرية تبن محسن جعفر ، والمستشار فيصل شوكرة ، والشيخ عبد الله الهمداني شيخ مشايخ الوادي الأعظم ، ومدير جمرك الزيت محمد سعيد نعمان ، ورئيس فرع اتحاد قدم لحج خالد اليماني ، بتسليم فريق شباب العند كأس بطولة الدوري .. فيما تم تسليم فريق شباب النوبة كأس المركز الثاني وفريق الشقعة كأس المركز الثالث .. فيما منحت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى العند (مختار مهدي) جائزة أفضل حارس مرمى  في البطولة ، ولاعب فريق النيس صبر (بشار عبد اللاه) جائزة هداف الدوري برصيد ثمانية أهداف .. وقد أدار المباراة النهائية عواد الرفاعي وسالم الحاوي وأياد كوبا .. فيما علق على المباراة الشاب جمال الحاوي .. وقد كرمت اللجنة المنظمة للبطولة كافة الداعمين للبطولة ، والفرق المشاركة .. كما كان هناك تكريم خاص لفريق الهجل المستضيف للبطولة ، ولاعبي الزمن الجميل (عبد الله عوض قريشي) و(الكابتن سالم كمبل) .. علماً أنه شارك في الدوري 32 فريقاً شعبياً بنظام خروج المغلوب.

* وقد أكد الشيخ عبد الله الهمداني شيخ مشايخ الوادي الأعظم على أهمية استمرار مثل هذه الأنشطة الرياضية لتشمل مختلف الألعاب .. داعياً الجهات الحكومية ، والمحلية المعنية بالشباب إلى إقامة مشاريع رياضية تخدم الشباب والرياضة في منطقة الوادي الأعظم بمديرية تبن التي تعد منبعاً للعديد من النجوم في مختلف الألعاب مشيداً في نفس الوقت بجهود المجلس الرياضي الذي نجح في إقامة هذا الدوري وتنشيط لعبة كرة القدم في قرى تبن.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى