الكرة السعودية

الأهلي يغلق ملف قضية يوسف بلايلي

سعودي 360 – نجحت إدارة الأهلي في إغلاق قضية الجزائري يوسف بلايلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتسوية دون تكليف النادي أي تبعات مالية، إضافة لإعادة مليون وستمائة ألف يورو لخزانة النادي يدفعها اللاعب.

الأهلي يغلق ملف قضية يوسف بلايلي

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الطرفين اتفقا على إسقاط الدعويين المرفوعتين من كل جانب، مقابل تسوية تضمن عدم مطالبة بلايلي قضائياً مستقلاً بأي رواتب، وإعادة جزء من مقدم العقد وبعض الرواتب على ألا يطالب النادي باستعادة كامل العقد.

ورفع يوسف بلايلي قضية فسخ عقد من طرف واحد، بذريعة عدم تسلم رواتبه، ومن جهته رفع الأهلي قضية أمام “فيفا” تشكو فيها من عدم حضور اللاعب في مواعيده المحددة، ومرفوقاً بالشكوى صور من تذاكر السفر والحجوزات التي حددها النادي للاعب.

وذكرت الصحيفة السعودية أن الجزائري بلايلي سلم الدفعة الأولى من مبلغ التسوية، وستحصل إدارة النادي خلال الأيام المقبلة على مبلغ الدفعة الثانية والأخيرة من التسوية.

وانضم بلايلي للعب في صفوف النادي الأهلي خلال فترة انتقالات صيف عام 2019 قادماً من الترجي التونسي حيثُ وقع على عقدٍ مع الراقي حتى يونيو 2022.

ورفض الجزائري بلايلي العودة إلى جدة لاستئناف الموسم بعد توقف كورونا وبعدها قرر فسخ عقده والتقدم بشكوى ضد الأهلي في الاتحاد الدولي “فيفا، في شهر يوليو 2020.

وشارك بلايلي مع الأهلي خلال الموسم الماضي في 13 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين وسجل هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق الكروي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى