الكرة السعودية

شرط آل فتيل للموافقة على تجديد عقده مع الأهلي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، عن شرط محمد آل فتيل مدافع الأهلي للموافقة على تجديد عقده مع النادي بعد دخوله الفترة التي تسمح له بالتفاوض مع أي نادٍ آخر.

آل فتيل يحدد شرطاً لتجديد عقده

وكانت التقارير قد أكدت أن آل فتيل قد رفض العرض المقدم له من الأهلي للتجديد، وبدأ دراسة 3 عروض أخرى قادمة له من أندية في دوري المحترفين.

ويحظى محمد آل فتيل باهتمام ناديي الهلال والشباب وينتظر أن تشهد الفترة القادمة حسم مصيره سواء بتجديد عقده مع الأهلي أو الموافقة على الانضمام لنادٍ آخر بنهاية الموسم.

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية أن محمد آل فتيل مدافع فريق الأهلي قد رفض العرض الأخير الذي قدمته له الإدارة الأهلاوية لتجديد عقده مقابل 2.5 مليون ريال للموسم الواحد.

وأفادت الصحيفة السعودية بأن مدافع الأهلي قد اشترط الحصول على مبلغ 5 ملايين ريال للموسم الواحد لتجديد عقده، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة التي تمنحه حق التوقيع لأي نادٍ دون العودة لناديه.

ومن جهة أخرى؛ يحل النصر ضيفاً على الأهلي في رديف ملعب الجوهرة المشعة، يوم الخميس المقبل والموافق الحادي عشر من شهر مارس، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر، يوم الخميس، عند تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد بالمركز السابع وفي رصيده 30 نقطة بعد مرور 22 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى