الكرة السعودية

تحديد مدى جاهزية صالح الشهري للحاق بمباراة الوحدة

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن صالح الشهري مهاجم الهلال، لن يلحق بالمباراة القادمة ضد الوحدة بالجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشهري يعود أمام القادسية

 وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن عودة الشهري للمشاركة في مباريات الفريق بدءاً من مباراة القادسية في الجولة الـ 24  من المسابقة في يوم 20 من مارس الجاري.

وأنهى صالح الشهري المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي لإصابة تمزق عضلات البطن الجانبية، والتي تعرض لها في منتصف فبراير الماضي خلال تدريبات الفريق الكروي.

وتواجد صالح الشهري أمس الأحد، تدريبات المجموعة التي لم تشارك أمام الرائد، ضمن البرنامج التأهيلي، والذي يتطلب العودة بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية.

ويلتقي الهلال والوحدة يوم الخميس المقبل، على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة عند تمام الساعة الـ6:05 بتوقيت القاهرة والـ7:05 بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الجولة الـ23 الماضية؛ تغلب فريق الهلال على الرائد بهدفين لهدف، بينما الوحدة سقط أمام الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة، بينما الوحدة يتواجد بالمركز الثاني عشر وفي رصيده 27 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى