الكرة السعودية

نادي النصر يحدد اسم بديل ألين هورفات

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية عن الاسم الذي حددته إدارة نادي النصر لخلافة المدرب الكرواتي ألين هورفات الذي تولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم مؤخراً.

النصر يحدد بديل هورفات

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة النصر قد تعاقدت مع الروماني سيوريانو فلورين ليتولى تدريب فريق كرة القدم لدرجة الشباب، وذلك خلفاً للكرواتي ألين هورفات، الذي عُين مدرباً للفريق الأول آخر ديسمبر الماضي.

يُذكر أن الروماني فلورين قد أشرف على الفئات السنية في أندية النصر والأهلي والشباب في السعودية، إضافة إلى نادي القادسية الكويتي.

وأعادت إدارة النصر سليمان العيسى ليشرف على تدريب حراس فريق درجة الشباب، إضافة إلى المعد البدني محمد الحسيني وذلك بهدف تطوير الفئات السنية.

وسبق أن كلفت الإدارية نهار الظفيري بتدريب فريق درجة الشباب بشكل مؤقت، بعد تولي ألين هورفات تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا.

ومن جهة أخرى؛ يستعد فريق النصر لخوض مباراة قوية ضد الأهلي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر، الخميس، عند تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد بالمركز السابع وفي رصيده 30 نقطة بعد مرور 22 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى