الكرة السعودية

إدارة الأهلي تستعد لإقالة فلادان ميلويفيتش.. تعرف على البديل

سعودي 360 – تستعد إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة لإعلان قرار إقالة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد استمرار تذبذب النتائج في الفترة الحالية.

الأهلي يتخلص من فلادان

وتعرض الأهلي لخسارة مفاجئة على يد ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأفادت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية بأن إدارة الأهلي اجتمعت اليوم مع المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش لبحث إقالته والخروج بتسوية معه دون الضرر بخزينة النادي علماً أن عقده سينتهي يونيو المقبل.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الإدارة الأهلاوية تفاضل بين صالح المحمدي ويوسف عنبر لاختيار أحدهما لتسليمه مهمة تدريب الفريق الأول مؤقتاً بعد إقالة الصربي فلادان.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة بعد خوض 22 جولة حيث حقق 10 انتصارات و5 تعادلات وخسر في 7 مباريات.

ويخوض فريق الأهلي مباراته القادمة مع نظيره النصر يوم الخميس الموافق 11 مارس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى