الكرة السعودية

مايكون يشارك في تدريبات النصر استعداداً لكلاسيكو الأهلي

سعودي 360 – بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعداداته للمواجهة القادمة ضد الأهلي والمقرر إقامتها يوم الخميس 11 مارس، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مايكون يشارك في التدريبات.. وتأكد جاهزية حمدالله

والتقى الكرواتي ألين هورفات مدرب فريق النصر باللاعبين قبل بداية التدريبات الجماعية اليوم، والتي انطلقت بتمارين لياقية متنوعة بدأها المدرب بالجري بسرعات مختلفة واستخدام الحواجز والأقناع.

واكتفى لاعبو النصر الذين شاركوا في المباراة الماضية بالتمارين اللياقية أجروا بعدها تدريبات استرجاعية قبل أن يتوجهون للنادي الصحي، وطبق المدرب تدريبات تكتيكية متنوعة للاعبين قبل أن يختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب.

وشهدت تدريبات النصر اليوم مشاركة البرازيلي مايكون بيريرا مدافع الفريق لأول مرة بعد عودته للسعودية وانتهاء أزمة مستحقاته المتأخرة والتي انقطع على إثرها عن التدريبات وغادر إلى بلده قبل أن يتراجع في قراره ويعود.

فيما تواجد المغربي عبدالرزاق حمدالله في التدريبات الجماعية للنصر بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخراً، وتأكدت جاهزيته هو ومايكون لمواجهة الأهلي القادمة.

بينما أعلن نادي النصر أن فراس البريكان مهاجم الفريق الأول يرقد في أحد مستشفيات مدينة الرياض وذلك بسبب وعكة صحية تعرض لها.

ويحل النصر ضيفاً على الأهلي في رديف ملعب الجوهرة المشعة، يوم الخميس المقبل والموافق الحادي عشر من شهر مارس، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر، يوم الخميس، عند تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد بالمركز السابع وفي رصيده 30 نقطة بعد مرور 22 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى