الكرة السعودية

فلادان يحدد شرطاً صعباً للموافقة على الرحيل عن الأهلي

سعودي 360 – أكدت الصحف السعودية أن إدارة الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة قد اتخذت قرارها بإقالة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش من قيادة الفريق الكروي إثر تراجع المستوى والنتائج.

فلادان يساوم الأهلي: شرط واحد للرحيل

وأفادت صحيفة “مكة” السعودية بأن إدارة النادي الأهلي تعقد حالياً اجتماعاً مع مدرب الفريق فلادان ميلويفيتش لتسوية إنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين.

وذكرت الصحيفة السعودية أن المدرب فلادان يصر على استلام الشرط الجزائي في عقده مع النادي كاملاً والبالغ قيمته مليون وثلاثمائة ألف يورو.

ومن جانبها؛ أشارت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية إلى أن إدارة الأهلي اجتمعت اليوم مع المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش لبحث إقالته والخروج بتسوية معه دون الضرر بخزينة النادي علماً أن عقده سينتهي يونيو المقبل.

وشددت الصحيفة السعودية على أن الإدارة الأهلاوية تفاضل بين صالح المحمدي ويوسف عنبر لاختيار أحدهما لتسليمه مهمة تدريب الفريق الأول مؤقتاً بعد إقالة الصربي فلادان.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة بعد خوض 22 جولة حيث حقق 10 انتصارات و5 تعادلات وخسر في 7 مباريات.

ويخوض فريق الأهلي مباراته القادمة مع نظيره النصر يوم الخميس الموافق 11 مارس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى