الكرة السعودية

بعد أنباء إقالته.. تعرف على أرقام الأهلي تحت قيادة فلادان ميلويفيتش

سعودي 360 – يقترب النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة من إعلان إنهاء التعاقد مع المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش إثر تراجع مستوى ونتائج الفريق الكروي.

وعقدت إدارة الأهلي اجتماعاً اليوم مع الصربي فلادان ميلويفيتش لبحث إقالته والخروج بتسوية معه دون الضرر بخزينة النادي حيثُ سينتهي عقده في يونيو المقبل.

وتعرض الأهلي لخسارة مفاجئة على يد ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة بعد خوض 22 جولة حيث حقق 10 انتصارات و5 تعادلات وخسر في 7 مباريات.

أرقام الأهلي مع فلادان

تولى فلادان تدريب الأهلي في فبراير من العام الماضي 2020 حيث قاد الفريق في 39 مباراة ببطولات “الدوري السعودي – دوري أبطال آسيا – كأس الملك”.

حقق فريق الأهلي تحت قيادة فلادان ميلويفيتش 17 انتصاراً و6 تعادلات وتلقى 16 هزيمة وسجل اللاعبون 56 هدفاً بينما استقبلت شباك الفريق 62 هدفاً.

في دوري أبطال آسيا 2020 وصل فلادان بفريق الأهلي إلى دور الـ16 لكنه لم ينجح في عبور النصر حيث خسر بهدفين دون رد في سبتمبر الماضي.

الدوري السعودي: قاد الفريق في 32 مباراة (فاز 15 – تعادل 6 – خسر 11)

دوري أبطال آسيا: قاد الفريق في 5 مباريات (فاز في 2 – خسر 3)

كأس الملك السعودي: قاد الفريق في مباراتين وخسرهما (النصر 1:2 – العين 0:2)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى