أخبار عالمية

موجز الصباح: برشلونة يهزم أوساسونا، يوفنتوس يتخطى لاتسيو، الأهلي يتعادل مع فيتا كلوب وفليك لا يستبعد قدوم هالاند للبايرن

ضمن منافسات الدور الـ16 خلال فعاليات بطولة ​​​كأس فرنسا​​​ لكرة القدم، حقق فريق ​​باريس سان جيرمان​​ الفوز بنتيجة كبيرة 3 – 0 امام فريق ​ستاد بريست​ ليتقدم بسهولة نحو دور الثمانية

وضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، تمكّن ​برشلونة​ من تحقيق انتصار مهم على حساب ​اوساسونا​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب Estadio El Sadar.

وضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم، حقق ​يوفنتوس​ فوزا مهما على حساب ​لاتسيو​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب اليانز ستاديوم في تورينو.

وضمن فعاليات الجولة 27 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز ” ​البريمييرليغ​ “، حسم ​فريق ليستر سيتي​ المباراة في الوقت القاتل بنتيجة 2 – 1 امام مضيفه فريق ​برايتون.

وتستكمل اليوم مباريات الدوريات الاوروبية الكيرى، وتبرز مباراتا ديربي الاولى في انكلترا بين قظبي مانشستر والثانية في اسبانيا بين قطبي مدري. وسيكون توقيت المباريات كالتالي بحسب توقيت بيروت:

الدوري الإنكليزي الممتاز

14:00: وست بروميتش ألبيون – نيوكاسل يونايتد

16:00: ليفربول – فولهام

18:30: ​مانشستر سيتي​​ – ​مانشستر يونايتد

21:15: توتنهام هوتسبير – كريستال بالاس

الدوري الإسباني

15:00: هويسكا – سيلتا فيغو

17:15: ​أتلتيكو مدريد​ – ​ريال مدريد

19:30: ريال سوسييداد – ليفانتي

22:00: أتلتيك بيلباو – غرناطة

الدوري الإيطالي

13:30: روما – جنوى

16:00: هيلاس فيرونا – ميلان

16:00: فيورنتينا – بارما

16:00: كروتوني – تورينو

19:00: سامبدوريا – كالياري

21:45: نابولي – بولونيا

الدوري الألماني

16:30: كولن – فيردر بريمن

19:00: أرمينيا بيليفيلد – يونيون برلين.

دوري نجوم قطر

16:00: العربي – قطر

16:00: الوكرة – السيلية

18:15: الريان – الأهلي

18:15: أم صلال – السد.

وفي دوري أبطال أفريقيا، حسم التعادل الإيجابي لقاء الأهلي المصري وفريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق خلال المواجهة الذي جمعتهما مساء السبت على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة.

عربيا، ضمن منافسات الجولة 22 خلال فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم التي تلعب بدون جمهور بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير بكثافة، حقق فريق ضمك الانتصار بنتيجة 3 – 1 امام فريق الأهلي.

متفرقات دولية:

-علق مدرب بايرن ميونيخ هانز فليك على امكانية قدوم ايرلينغ هالاند إلى بايرن ميونيخ بعد الفوز 4-2 على بوروسيا دورتموند قائلا: ” كل شيء ممكن في الحياة، لا شيء يمكن أن يُحكم به، لكن لديه عقد طويل الأمد في دورتموند وهو خيار للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا”.

-ضمن منافسات الجولة 18 خلال فعاليات بطولة الدوري القطري لكرة القدم، حقق فريق الدحيل الانتصار بثنائية نظيفة امام فريق الخريطات في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

– تصدر الدراج الإسباني ​بول اسبارغارو​ المنتمي لصفوف ​فريق هوندا​، فعاليات اليوم الأول لفعاليات التجارب في قطر لما قبل انطلاق ​موسم 2021​ لبطولة العالم لسابقات ​الدراجات النارية​ ​الموتو جي بي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى